هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سارة
مشرف
مشرف
سارة

عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟   عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟ Emptyالثلاثاء 25 يوليو - 17:00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مرحبا اخواني الاعضاء ...هذا موضوع شفته في احد المنتديات فحبيت نقله..لكم..للفائده..

أخي الشّاعر

لو اكتشفت في يومٍ من الأيام أن شريكة حياتك شاعرة .. كيف ستتعامل مع تلك الموهبة بعد بروزها إعلاميّا ؟!

سؤال طرحته إحدى المطبوعات الخليجية على مجموعة من الشعراء

تفاوتت إجاباتهم !

الشاعر عبدالعزيز المتعب :

" بما أن أكثر الشّاعرات مزيّفات فإنني مطمئن بأنني وبقناعتي كشاعر لن أتزوّج موهبة تايوانية مزيفة ، وأنا واثق بانني لن أتزوّج موهبة " حقيقية " رغم أنني أتمنى ذلك بل وأتشرّف بشاعرة حقيقية تتفهّم دوري بحياتها كشاعر وكزوج .. ولكن وباختصار .. الساحة باتت تنافس مزارع الدّواجن وأنا لا يشرّفني الزواج بـ " دجاجة " لأنني رجل من فصيلة بني البشر " انسان " وعلى استعداد أن أتزوّج شاعرة حقيقية في الأحلام !

الشاعر عناد المطيري :

أنا ضد الزواج من شاعرة .. لأنني أرى أن المرأة ليست في حاجة للشّعر لأنها لن تقدّم شيئا ولأنها ستكون مجرّد " فترينة عرض " أمام الناس .

الإعلامي والشاعر تركي المريخي مدير تحرير مجلّة " مرايا " :

سوف أقوم بالسطو على قصائدها وستخرج للإعلام باسم " تركي المريخي " لأني لا أريدها أن تواجه الإعلام .. لأنها ملك خاص لي وأريد أن تكون هذه المرأة بشتّى مواهبها لي وحدي ، وبصراحة " المرأة أجمل قصيدة " في الوجود لذا كتابتها للشعر ليست لها مبررات .

الشاعر حمد السعيد صاحب مجلّة وضوح :

لو اكتشفت أنها شاعرة سأقوم بتخييرها بيني وبين الشّعر ، لأنني أرفض دخولها لهذا المجال الذي لا يليق بمكانة المرأة المحترمة ، واعتقد أن هناك شاعرات يتخفّين تحت أسماء مستعارة ولم يسلمن من هذه الساحة .. فكيف يرضى رجل تملأ قلبه الغيرة بمثل هذه المهاترات على شريكة حياته !
والساحة الشعبية لا تصلح مطلقا للمرأة المحترمة ، لأن الوسط يسيئ للمرأة والشبهات تدور حولها .
والشاعرات اللواتي يظهرن أنفسهن بكل جرأة ويقفن خلف المايكرفون ويقلْنَ " يا حبيبي .. خنتني .. فقدتك .. لأموت فيك .. أعتقد أنها " غير محترمة " .

الشاعر يوسف الزهراني :

إذا كان الرجل راضيا أن تكون زوجته شاعرة فيعتبر هذا الرجل مجرّدا من الغيرة ، وأنا سأتعامل معها بإهدائها " شوط عقال " ثم بتقديم تأشيرة خروج نهائي من حياتي ، وتحرِم عليّ لأنني لا أؤمن بالمرأة الشاعرة حيث ان المرأة خلقت للبيت والأولاد فقط ! وأنا لا أتشرّف بالزواج من شاعرة لأن شاعراتنا في العصر الحالي " صفر على الشمال " .

الشاعر فيصل العتيبي مشرف صفحات الشعر في مجلّة أصايل :

الحمدلله أن زوجتي لا تكتب الشعر ولو حاوَلَت كتابة الشعر سوف أدعمها " أصدمها " عن طريق جيب بوشنب !

الشاعر عبدالرحمن الفاضل :

الزوجة الشاعرة " خير وأحب إلى الرّوح " من الزوجة غير الشاعرة ، وكل أنثى شاعرة ولكن ليست كل شاعرة أنثى !!
فمتى ما توفّرت القصيدة ( الأنوثة ) بطبيعة الحال سوف أتباهى أمام الملأ بأن هناك شاعر – أنثى – تشترك معي في حياتي ... ولكن أين هي .. دعواتكم .

عزيزي الشّاعر .. كانت هذه آراءهم .. ما رأيك أنت ؟

في عصر ارتبط فيه اسم " الشاعرة " بالساحة الشعبية وأصبحت تتصدّر كل قنوات الإعلام على الرّغم من أن هناك من يشكك في شاعريتها حتى وصل الأمر إلى رفض تواجدها كشاعرة ..
فهل ترفضها كزوجة ؟!!

في انتظاركم
http://www.forssan.nice-forums.com
Xx BLUe W0Lf xX
Admin
Admin
Xx BLUe W0Lf xX

مُساهمةموضوع: رد: عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟   عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟ Emptyالإثنين 7 أغسطس - 17:16

موضوع هايل سارة
بس راى انا يكون ان الشعر ده احساس ولو اكتشفت ان شريكه حياتى شاعرة ده شىء يسعدنى اوى واكيد هاتكون حياتى معاها اكيد ليها طعم تانى بس شاعرة بتعبيرها عن حبها ليا فقط وليس شاعرة على وجهه الاعلام لان الشعر ده احساس والاحساس احب انه يكون ليا انا فقط حتى لا اشعر اننى مثل غيرى بمن يقرأون اشعارها فاحب ان اكون انا الوحيد الذى يقرا شعرها و اشعر بباقه من اجمل كلماتها التى تيذيب القلوب واستمد من كلماتها دفء الحانها
بس ده طبعا من وجهه نظرى الخاصه
https://citylove.ahlamontada.com
سارة
مشرف
مشرف
سارة

مُساهمةموضوع: رد: عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟   عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟ Emptyالإثنين 7 أغسطس - 20:57

شكرا على المروووووووووووووور
وعلى ممشاركتك في الموضوع
http://www.forssan.nice-forums.com

عزيزي الشاعر...هل تتزوج شاعره؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1